تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
abstract

أطفال دريمة يزورون سعادة مريم بنت علي بن ناصر المسند وزير التنمية الاجتماعية والأسرة

أطفال دريمة يزورون سعادة السيدة / مريم بنت علي بن ناصر المسند وزير التنمية الاجتماعيه والأسرة

زار عدد من الأطفال من منتسبي مركز رعاية الأيتام " دريمة  " سعادة  السيدة / مريم بنت علي بن ناصر المسند وزير التنمية الاجتماعية والأسره حيث قدم الاطفال لوحة فنية كرسالة شكر تعبر عن التقدير والامتنان، كتبها جميع الأبناء من منتسبي المركز لسعادتها، لدعمها الدائم لهم تربوياً ومعنوياً 

من جانبها صرحت المنتسبه (م.أ.ح ) ان سعادة الوزيرة (امي ) مريم المسند تولي الأطفال رعاية خاصة وتحرص سعادتها على متابعة كافة ما يتعلق بما يقدم للأطفال الأيتام من منتسبي مركز " دريمة

" من خدمات وأنشطة، والسعي من قبل سعادتها في تسهيل حصولهم على أفضل رعاية وتوفير سبل التمكين والدمج في المجتمع.

كما وشملت الزيارة التي تمت بحضور الشيخة نجلاء بنت أحمد آل ثاني المدير التنفيذي لمركز رعاية الأيتام "دريمة". تسليم الاطفال لسعادة / مريم بنت علي بن ناصر المسند بطاقة لمنشور تعريفي عن يوميات فيصل" لمسلسل كارتوني قطري من إعداد وإنتاج فريق عمل مركز رعاية الأيتام "دريمة".

حيث يروي المسلسل الكرتوني الاجتماعي حكاية "فيصل" الطفل اليتم المحتضن من قبل عائلة "خالد و آمنة". والتي تضم أيضا الجد "راشد" والطفلين "جاسم و حصة". ويقدم نصائح ورسائل إيجابية ويعزز القيم الأخلاقية في المجتمع. تم تقديم المسلسل في حملة وجولة ترويجية في الكثير من مدارس دولة قطر، ولاقي نجاح إعجاب الجمهور. ويعرض على كافة منصات التواصل الاجتماعي لمركز رعاية الأيتام "دريمة".

وفي ختام الزيارة عبر ت سعادة السيدة/ مريم بنت علي ناصر المسند بكلمة قالت فيها: "يسعدني دائما استقبال "أطفال دريمة" وفخورة بهم وبزيارتهم وبما قدموه من لوحة تعبيرية جميلة، بالإضافة لشكري لكافة منتسبي المركز لجهودهم في كل مجالات عمل المركز، والتي منها المشروع التوعوي الإبداعي في المسلسل الكرتوني الذي انتجه مركز دريمة. وأهنئ فريق العمل بهذا المشروع والذي يسعى لتعزيز القيم الإيجابية لدى جيل المستقبل من الأطفال".